فن ومشاهير

أحمد جمال يبدأ تصوير "وتر حساس".. 45 حلقة

يستعد الفنان أحمد جمال سعيد، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية، والتي تحمل اسم “وتر حساسية”، بعد نجاحه وتألقه في الفترة الماضية.

مسلسل وطر حلقة مكون من 45 حلقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل. فرج، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة صبا مبارك، محمد علاء، هايدي كرم، إنجي المقدم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

وفي وقت سابق، كشف المخرج وائل فرج عن أحداث المسلسل، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع سابا للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل بين السطور.

وقال وائل فرج في تصريحات صحفية، إنه بدأ حاليًا الاستعدادات الأولية للمسلسل، ويواصل يونايتد التعاقدات مع باقي فريق العمل، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وائل فرج أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي إنساني، حول أسرار النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: مثلًا يمكنك التعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف وبعد فترة يكون هناك شخص آخر عندما ضربت على الوتر الحساس الذي… كان مخفيا عن الناس.

يذكر أن آخر أعمال أحمد جمال سعيد كانت مشاركته في مسلسل كامل العصمة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي عام 2024، ومسلسل كامل العصمة +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، وصدقي. دخر، جيهان الشماشيرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد، يوسف ويونس، بطولة وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟