أخبار الخليج

"دي إكس بي لايف" تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض

"دي إكس بي لايف" تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض     

دبي في 14 يونيو / وام / فازت “دي إكس بي لايف”، ذراع تقدّيم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، بجائزة “أفضل تصميم وتشييد جناح عرض” ضمن حفل جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2024، والذي الذي أقيم بدبي عن تصميم وتشييد منصّة عرض “مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية (EHS)” في معرض الصحة العربي 2024.

وأكدت “دي إكس بي لايف”، اعتمادها أحدث الحلول الخضراء لتشجيع العمليات المستدامة في قطاع إدارة الفعاليات، ودعم الممارسات الصديقة للبيئة في هذا المجال، تماشياً مع المعايير العالمية التي تستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية الاجتماعية وبناء مستقبل أكثر استدامة.

ونفذت “دي إكس بي لايف”، استراتيجيات متطوّرة لتحقيق الاستدامة، بهدف تقليل الأثر البيئي الذي تحدثه عمليات استهلاك الموارد وتوليد النفايات واستخدام المياه وغيرها من خلال اعتماد الحلول الصديقة للبيئة في مجال تنظيم الفعاليات وضمان إدارة فعالة للنفايات واستهلاك كافٍ للطاقة.

وأكد خالد الحمادي النائب الأول للرئيس التنفيذي لــ “دي إكس بي لايف”، الحرص على تبني حلول مستدامة متقدمة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات في دبي من خلال اعتماد أعلى معايير الاستدامة والابتكار.

وكانت “دي إكس بي لايف”، قد تميزت خلال معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024، بعرض منصتها المصنوعة من ألواح خشبية من سعف النخل والمصممة بأسلوب حديث يجمع أفضل المواد الصديقة للبيئة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : wam

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟