صحة و جمال

“الكشافة” يساندون أطقم “الصحة” بمستشفيات المشاعر المقدسة

القاهرة: «خليجيون 24» 

من خلال معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية بدعم طواقم العمل في وزارة الصحة في المستشفيات والمراكز الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، والمشاركة في تنظيم دخول الحجاج والزوار وتوجيههم إلى العيادات والمختبرات الطبية والصيدليات وإرشادهم إلى وجهاتهم بعد خروجهم من المستشفيات والمراكز. صحة.

صرح قائد المجموعة الصحية القائد الكشفي الدكتور منصور عبدالرحمن الشريف أن أعضاء الفرق الكشفية من كشافة وكشافة وقادة كشافة تم توزيعهم وفق خطة زمنية حتى يوم 14 ذو الحجة. – الحج لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية، وتم تدريب الجميع على التعامل مع الحجاج داخل المستشفيات والمراكز الصحية بمكة المكرمة. المشاعر المقدسة والمقدسات، بهدف تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، بالتعاون مع وزارة الصحة، وعلى فترات على مدار اليوم.

4

وأشار إلى أن مهام الكشافة تشمل تنظيم المرضى في العيادات الخارجية بالمستشفيات والمراكز الصحية بالمشاعر، وتقديم بعض الدعم الطارئ عند الطلب في القيام ببعض الإجراءات والإسعافات الأولية للمصابين، من قبل الكشافة الذين لديهم المعرفة الكاملة من خلال الدورات التي حصل عليها، والمساهمة في إرشاد المرضى بعد مراجعتها وتسليمها. إلى أماكن إقامتهم بعد شفائهم، وتوجيه زوار المستشفى ومساعدتهم في الوصول إلى العيادات والمختبرات ومرافق المستشفى المختلفة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟