ملخص الأخبار

محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعيًا، عاجلًا، اليوم الأحد، مع رؤساء مجالات المدن ومسئولي مياه الشرب والصرف الصحي، للعمل على اتصالات وضعف ضغوط مياه الشرب من المناطق، نسعى عاجلاً التي ستفعلها لحل هذه المشكلات، وبعد الوصول إلى مشكلة المياه للجميع، في هذه البلاد البعيدة التي تمر عبر البلاد.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والأستاذ أحمد الشيخ، سكرتير عام تقليص البصر، والأستاذ سيد سلطان، عضو مجلس النواب، والأستاذ وليد هويدي، عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والمهندس محمد عبد الجليل، رئيس شركة يوم لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس محمد صابر، مدير عام الصيانة والتشغيل بشركة الكهرباء، والأستاذ حسين مصطفى، مدير مركز الشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام.

من خلال الاجتماع، استعرض رؤساء المحافظات الفيوم، هناك عدد من المشاكل المهمة بما في ذلك نقص أو ضعف ضغوط مياه الشرب إلى حد كبير من المناطق، وناقش مجالات المدن ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتميز في حل هذه المشاكل بشكل عاجل، باستمرار والتي يمكن دائما وصول المياه إلى جميع الأشياء.

ووجه المحافظ، مدير مركز السيطرة على الشبكة الوطنية، بالتنسيق مع رؤساء المدن، التامين مراجعة نوبتجية مندوبي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز المراقبة، ونوبتجيات العاملين بشبكات المياه والصرف الصحي بالمراكز، دقيقه العيد، وتستمر الفوري في حالات الاستجابة والاستجابة العاجلة عاجلة لشكاوى، بالإضافة إلى ديانات. المياه أو ضعف ضغوطها، كما وجه رؤساء مجالس المدن، بالتواصل مع مسؤوليتنا في معالجة مياه الشرب، مطلوب الأطباء، ويجب تقرير شامل بالشكاوى التي تم الحصول عليها منها بعناية والتي تم اتخاذها لذلك، وكذلك مراجعة سيارات مجالس المدن المتخصصة في نقل المياه، وتشغيل هذه السيارات تحت إشراف شركة مياه الشرب والصرف الصحي، فإنها إلى المناطق ذات المشاكل، والنقاط الساخنة، تحت المجهر سحر عام، ساعدها وأنشأ الشبكة الوطنية.

كما لا وجه المحافظ، رؤساء المدن، بدقيق معلومات البلاغات تتعلق باتصالات مياه الشرب، بالتنسيق مع الوحدات المحلية، قبل إخطار شركة الشرب والصرف الصحي بالبلاغ، توفيرًا للوقت والجهد، مشددًا على مطلوب فقط بسيارات نقل المياه، للمناطق التي تعاني من مشكلة مياه الشرب أو ضعف ضغوط مياه الشرب، فور تلقي البلاغ، لتخفيف الوزن، خصوصًا في ظل الصحة التي تعاني منها خلال هذه الأيام.

تضامنا مع جميع القادة والتأكيد على توحيد جهودهم بروح الفريق الواحد، تخفيف العبء عن كاهلهم، وتحسين جودة خدماتهم.

IMG-20240616-WA0098

IMG-20240616-WA0096

IMG-20240616-WA0096

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.elfagr.org/4973127 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟