أخبار الخليج

البحرين : وزير المالية: تطور بمسارات التعاون والتنسيق المشترك مع الصين

وزير المالية: تطور بمسارات التعاون والتنسيق المشترك مع الصين     


أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، على التطور والنمو المستمر الذي تشهده مسارات التعاون والتنسيق المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية الصديقة في كافة المجالات، خاصة فيما يتعلق المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

وأشار إلى الحرص والاهتمام المتبادل بعلاقات الصداقة بين البلدين من جانب قيادة البلدين مما يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، وسفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين ني روكي، مع وفد برئاسة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة. نائب المدير العام لإدارة الصناعة باللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح بجمهورية الصين الشعبية تشاو تشينشين، حيث استعرض العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية.

وأشار الوزير إلى الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي تم التوقيع عليها بين البلدين خلال الزيارة الرسمية التي قام بها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك جمهورية الصين الشعبية مؤخرا، والتي تؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة البحرين. -العلاقات الصينية.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟