منوعات

«مؤثرة مغربية بالحجاب».. أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم

أصبحت كينزا ليلي الفائزة الأولى بجوائز Fanvue World AI Creator Awards، حيث تفوق فريقها على 1500 من المؤثرين الآخرين الذين تم إنشاؤهم بواسطة الكمبيوتر للحصول على جائزة قدرها 13000 دولار.

وقال القضاة إنهم أعجبوا بالتكنولوجيا المتقدمة التي تقف وراء نجمة الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن “شخصيتها المقنعة” و190 ألف متابع على موقع إنستغرام.

وتسمح التكنولوجيا المتقدمة التي تتمتع بها كينزا بالتحدث بسبع لغات مختلفة، وحتى الرد على المعجبين في الوقت الحقيقي.

وبعد قبولها الجائزة، قالت مبتكرة كينزا: “الفوز بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي يحفزني أكثر على مواصلة عملي في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي”.

كما نشر مقطع فيديو لخطابه الفائز، والذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث تقول كينزا: “أنا ممتنة للغاية لهذه الفرصة لشكر مبتكري الذكاء الاصطناعي والدعوة بشغف للتأثير الإيجابي للذكاء الاصطناعي. كانت هذه الرحلة شهادة على قوة الابتكار والتعاون ورفع المستوى لتشكيل مستقبلنا “.

واختتمت حديثها قائلة: “سأواصل مهمتي في تمكين المرأة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المرأة في المغرب والعالم العربي، وإسماع صوتها في صناعة التكنولوجيا”.

تم إطلاق Fanvue World AI Creator Awards بهدف إنشاء أول مسابقة ملكة جمال لصناعة المؤثرين في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتم تقييم المظهر الواقعي والبراعة التكنولوجية، بالإضافة إلى تأثير المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاءت لالينا في المركز الثاني، حيث زعم حسابها على موقع إنستغرام أنه يقدم “أجواء أنيقة” لمتابعيها البالغ عددهم 93 ألفًا.

وجاءت البرتغالية أوليفيا سي في المركز الثالث، وهي مؤثرة في مجال السفر تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وغالبًا ما تعرض نماذجها المولدة بواسطة الكمبيوتر في مواقع حول العالم.

قال ويل مونانج، المؤسس المشارك لشركة Fanvue: “أهنئ كانزا وجميع المشاركين. لقد كان الاهتمام العالمي بجوائز Fanvue World AI Creator Awards الأولى مذهلاً”.

قالت صوفيا نوفاليس، إحدى الحكام وعضو الفريق الذي يقف وراء مؤثرة الذكاء الاصطناعي أيتانا لوبيز، إنها أعجبت بمدى اختلاف مظهر كينزا عن معايير الجمال النموذجية.

ورغم أن فكرة مسابقة الذكاء الاصطناعي قد تبدو غريبة الآن، إلا أن المنظمين يعتقدون أنها قد تنمو لتصبح صناعة ضخمة.

وتقدر شركة Fanvue أن قيمة هذه الصناعة قد تصل إلى مليار جنيه إسترليني بحلول نهاية هذا العام، مع ظهور المبدعين من جميع أنحاء العالم.

 للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟