ملخص الأخبار

المراهق الإسباني يامال يخجل من الإضراب عن ممارسة هوايته المفضلة

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، المراهق الإسباني يامال يخجل من الإضراب عن ممارسة هوايته المفضلة
، 
عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

سعى الإسباني المراهق لامين يامال يوم الثلاثاء إلى التقليل من أهمية هدفه الرائع في مرمى فرنسا، لكنه قال إن الوصول إلى نهائي بطولة أوروبا كان بمثابة حلم تحقق بالنسبة له – ولأمه أيضًا.

تخطى يامال البالغ من العمر 16 عاما البرازيلي بيليه ليصبح أصغر لاعب يسجل في كأس العالم أو بطولة أوروبا بتسديدة مذهلة في الدقيقة 21 سكنت الزاوية العليا للمرمى، مما ساعد إسبانيا على العودة من تأخرها بهدف إلى فوز 2-1 على فرنسا.

وسُئل عن شعوره حيال تسجيل ما يمكن أن يكون هدف بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقال اللاعب للصحفيين “أنا سعيد للغاية بالفوز والوصول إلى النهائي. لا أعلم ما إذا كان هذا أفضل هدف في البطولة لكنه الأكثر خصوصية بالنسبة لي لأن الوصول إلى النهائي مع المنتخب الوطني في بطولة أوروبا هو أمر خاص للغاية بالنسبة لي”.

بفضل إبداعه وسرعته ومهاراته، تألق يامال كجزء من منتخب إسبانيا الذي فاز بجميع مبارياته الست في بطولة أوروبا 2024. وهم الآن على مقربة من الفوز باللقب الرابع في بطولة أوروبا وهو رقم قياسي.

ووصف مدربه لويس دي لا فوينتي هدف يامال بأنه “لمسة عبقرية”.

وسُئل يامال عما إذا كان يدرك أنه أصبح رمزًا للبطولة، فقال إنه لا يهم ما يعتقده الناس بشأن مساهمته الفردية.

“أحاول ألا أنظر إلى هذا الأمر كثيراً. لا أعرف ما إذا كنت رمزاً أم لا. هذا لا يساعد في أي شيء على أرض الملعب. أحتاج إلى مساعدة فريقي، وهذا ما أحاول القيام به وهذا ما حاولت القيام به اليوم”، قال.

“كنت سعيدًا للغاية بعد صافرة النهاية. كان الأمر بمثابة حلم تحول إلى حقيقة، الوصول إلى المباراة النهائية مع المنتخب الوطني الأول”.

وأضاف: “حتى والدتي قالت إن هذا كان حلمها أيضًا. لذا أنا سعيد حقًا لأن هذا كان هدفي في مرمى فرنسا، وكان هدفي الأول في مرمى فرنسا في نصف النهائي”.

وكان هدف يامال وفوزه على فرنسا هو الرد المثالي على تعليق سابق للاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو، الذي قيل إنه قال إن يامال المثير للإعجاب يتعين عليه بذل المزيد من الجهد ضد فرنسا إذا كان يريد اللعب في النهائي.

أثناء المباراة ركض يامال نحو كاميرا التلفزيون وهو يصرخ “تحدث الآن، تحدث الآن”.

وسئل عمن كان يتحدث معه، لكنه رفض الإفصاح.

وأضاف “الشخص الذي أتحدث عنه، هذا الشخص سوف يعرف من هو هذا الشخص”.

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.dubaieye1038.com/news/sports/spanish-teenager-yamal-coy-over-touch-of-genius-wonder-strike/ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟