رياضه

اكتمال عقد المتأهلين للمربع الذهبي في “خليجية كواترو”

اختتمت الجولة الأولى من النسخة السابعة لبطولة الكواترو للأكاديميات الخليجية التي استضافها مركز الكواترو الرياضي بإمارة عجمان، تحت رعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، بمشاركة 18 فريقاً يمثلون 3 فئات عمرية مختلفة.

حقق فريق أكاديمية الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى لبطولة تحت 12 سنة بعد تعادله بدون أهداف مع أكاديمية سفنتين فور، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويتأهل عبر الصدارة إلى الدور نصف النهائي بفارق الأهداف عن سفنتين فور الذي تأهل وصيفاً للمجموعة، وكان حامد مشعل من سفنتين فور نجم المباراة.

وفي المجموعة الثانية حققت أكاديمية أولي العلامة الكاملة بفوزها على أكاديمية نادي العين بنتيجة 3-1، لترفع رصيدها إلى 6 نقاط وتضمن تأهلها إلى الدور نصف النهائي متصدرة المجموعة، فيما تأهلت أكاديمية العين في المركز الثاني، وحصل ريان خالد من أكاديمية أولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي الدور نصف النهائي، يلتقي فريق أكاديمية الأرجنتين مع فريق أكاديمية نادي العين مساء الأربعاء، فيما تجمع المباراة الثانية في الدور ذاته فريق أكاديمية أولي وفريق أكاديمية سفنتين فور في الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وفي فئة تحت 14 سنة عزز فريق أكاديمية سمارت لكرة القدم صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على أكاديمية الأرجنتين بهدفين دون رد في مباراة تألق فيها فاضل عباس من سمارت، وانتزعت أكاديمية الأرجنتين المركز الثاني برصيد نقطة واحدة رغم تساويها في النقاط والأهداف مع أكاديمية سفنتين فور مستفيدة من ميزة قلة الإنذارات.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق أكاديمية أولي فوزاً ساحقا على فريق أكاديمية العطار الرياضية بنتيجة 7-1 في مباراة سجل فيها كيتا أبو بكر هدفين، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تأهل فريق أكاديمية سوا الرياضية وصيفاً برصيد 3 نقاط.

ويواجه فريق سمارت فوتبول فريق سوا سبورتس في مباراة نصف النهائي الأولى، فيما تجمع المباراة الثانية بين أكاديمية أوليه والأكاديمية الأرجنتينية.

أما في مباريات فئة تحت 16 سنة فقد تأهل فريق الأكاديمية الأرجنتينية متصدراً للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على أكاديمية ليو بنتيجة 3-1 في مباراة تألق فيها اللاعب فيور ألوكو من الفريق الفائز، وتأهلت أكاديمية الجوهرة ثانياً برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثانية، فاز أكاديمية نادي العين على أكاديمية العين. عظم بنتيجة 2-0 في مباراة تألق فيها لاعب الفريق الخاسر عدي وسيم، ليرتفع رصيد العين إلى 4 نقاط ويتأهل متصدراً للمجموعة، فيما تأهلت أكاديمية سبورت فور أوول وصيفاً للمجموعة بنقطتين.

وتلعب الأكاديمية الأرجنتينية ضد سبورت فور أول في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي، فيما تجمع المباراة الثانية فريق أكاديمية نادي العين وفريق أكاديمية الجوهرة.

وفي بطولة الرياضات الإلكترونية، تغلبت أكاديمية أولي على أكاديمية سوا الرياضية بنتيجة 4-1، عظم وفازت أكاديمية سفنتين فور بنتيجة 2-1، وفي المجموعة الثانية فاز فريق سمارت فوتبول على العطار الرياضي بنتيجة 5-2، وفازت أكاديمية الأرجنتين على أكاديمية ليو بهدف وحيد.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟