ملخص الأخبار

سكالوني يشيد بشجاعة الأرجنتين بعد الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، سكالوني يشيد بشجاعة الأرجنتين بعد الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا
، 
عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين إن طريق فريقه إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا لم يكن مفروشا بالورود، وأشاد بلاعبيه على أدائهم في الفوز 2-صفر على كندا في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.

ولعبت كندا، المصنفة في المركز 48 عالميا، كرة قدم مليئة بالطاقة وبدا أنها عازمة على تحويل المباراة إلى معركة بدنية لكن جودة الأرجنتين برزت في النهاية.

سجل جوليان ألفاريز وليونيل ميسي هدفين ليضمنا للأرجنتين مكانها في نهائي البطولة الكبرى الثالثة على التوالي بعد انتصاراتها في كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2021.

وقال سكالوني للصحفيين “من الصعب للغاية الوصول إلى نهائي آخر. الأمر صعب لأننا نعلم مدى صعوبة الوصول إلى هناك”.

“لقد تم رفع سقف التوقعات عالياً للغاية. كان الجميع يعتقدون أن الأمور ستكون سهلة للغاية، لكن الأمر لم يكن كذلك على الإطلاق. لقد أثبتت كندا ذلك اليوم من خلال كونها خصماً صعباً للغاية”.

من المرجح أن تكون هذه النسخة من بطولة كوبا أمريكا هي الفرصة الأخيرة للعديد من لاعبي الفريق الأول لإضافة المزيد إلى مجموعة ألقابهم مع المنتخب الوطني.

وكان أنخيل دي ماريا (36 عاما) قد أعلن العام الماضي أنه سيعتزل اللعب الدولي بعد بطولة كوبا أمريكا، في حين يقترب ميسي (37 عاما) ونيكولاس أوتاميندي (36 عاما) من نهاية مسيرتهما الكروية.

وقال سكالوني “أنت تعرف ما أشعر به تجاه أنجيل. لا نريد إحالته إلى التقاعد قبل الموعد المطلوب”.

“لا نريد أن نشعر بالحزن. علينا أن نسمح له باللعب، وبعد ذلك سنرى ما إذا كان بوسعنا إقناعه بالبقاء معنا أم لا. ولكن حتى الآن، هو هنا، ويجب أن نسمح له بالاستمتاع بهذه اللحظة.

“بالنسبة لليو (ميسي)، الأمر يشبه أنخيل. يتعين علينا أن نتركه وشأنه ولن نكون أبدًا من يغلق الباب أمامه. يمكنه البقاء مع فريقنا طالما أراد ذلك. وإذا أراد الاعتزال مع الاستمرار في اللعب، فسيكون ذلك رائعًا”.

وفي المباراة النهائية التي تقام يوم الأحد، قد تواجه الأرجنتين أوروجواي، التي تغلبت عليها في تصفيات كأس العالم في نوفمبر/تشرين الثاني، أو كولومبيا، التي لم تخسر في 27 مباراة متتالية تحت قيادة المدرب نيستور لورينزو.

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.dubaieye1038.com/news/sports/scaloni-hails-argentinas-grit-after-making-copa-final/ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟