فن ومشاهير

ما حقيقة مشاركة نيللي كريم في ولاد رزق 4؟

ما حقيقة مشاركة نيللي كريم في ولاد رزق 4؟     
زيزي عبد الغفار   

أوضحت النجمة المصرية نيللي كريم حقيقة مشاركتها في الجزء الرابع من فيلم “ولاد رزق”، والذي لا يزال الجزء الثالث منه يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وفي التفاصيل، نفت النجمة المصرية أن تكون لها دور في الفيلم، مؤكدة في لقاء مع برنامج “صباح العربية” أن الأمر جاء بمثابة مزحة بينها وبين المخرج طارق العريان، حيث كانا متجهين لحضور العرض الخاص للفيلم في السعودية، وأراد العريان المزاح معها نظراً لعلاقة الصداقة الطويلة التي تجمعهما.

وأشارت نيللي كريم إلى النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “ولاد رزق” في مصر والسعودية، مهنئة صناعه على اهتمامهم بالتفاصيل الدقيقة لأحداثه.

كشفت نجمة مسلسل “بـ 100 وش” أنها انتهت من تصوير فيلمها “عيد ميلاد سعيد” المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه من إخراج سارة جوهر في تجربتها السينمائية الأولى.

ورفضت نيللي الإجابة عن أي أسئلة تخص حياتها الشخصية، أو التعليق على التصريحات التي أطلقها زوجها السابق هشام عاشور مؤخراً بشأن نجاحه المهني ومسيرته في عالم التمثيل وعلاقته بها.

وأكدت النجمة المصرية أنها تركز حالياً على الأعمال السينمائية والأفلام، وقد تعود يوماً ما لتقديم الفوازير، بحسب الظروف والموقف والمخرج. (فوشيا)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟