فن ومشاهير

لين غرة تتحدث عن العمل مع مكسيم خليل في “ترتيب خاص”.. بماذا وصفته؟

أعربت الفنانة السورية لين غرة عن سعادتها بتكرار شراكتها مع الفنان السوري مكسيم خليل في مسلسل “ترتيب خاص”، بعد تعاونهما السابق في مسلسل “المنصة” الذي عرض عام 2020، مؤكدة أن العمل معه يجعلها سعيدة ومريحة للغاية.

وقال غرا  مكسيم خليل هو شريك حقيقي يعمل جاهدا مع زملائه لضمان نجاح العمل، ويهتم بهم كثيرا من أجل الوصول إلى الأفضل وتقديم محتوى مميز للمشاهدين.

شخصية لين جرا في “الترتيب الخاص”

وأوضحت لين غرا أنها متحمسة للغاية لإطلاق مسلسل “ترتيب خاص” على منصة أمازون، حيث ستلعب دور “هند”، وهي شخصية مختلفة تماما شكلا ومضمونا عن كل ما قدمته سابقا في عالم الدراما.

 

ووصفت غرة شخصية “هند” بالجريئة والبعيدة عن “الكليشيهات” المعروفة عن أنماط الشخصيات، حيث تعتمد أسلوب “الهيبي” المميز.

وأشارت لين إلى أن حياة شخصية “أحمد أصبعي” التي يجسدها مكسيم خليل تتشابك مع حياة “هند” بشكل غير متوقع، ما يعرضها لمواقف غريبة تسعى من خلالها إلى تحقيق أهداف معينة لكنها تواجه نتائج مختلفة تماما.

لين غرا تتحدث عن تعاونها مع ميار النوري

وعن تعاونها مع المخرج ميار النوري في تجربته الإخراجية الأولى، أبدت غرا إعجابها بأسلوبه الهادئ وشراكته مع فريق العمل، مؤكدة أن تجربتها معه كانت ممتعة ومثمرة.

وأشارت إلى أن أبرز ما يميز ميار النوري، الذي تربطها به صداقة بعيدة، هو هدوءه الكبير وتقبله للآراء والتعليقات الأخرى، بالإضافة إلى أنه يبني الشخصيات من خلال تبادل وجهات النظر مع الجميع.

عباس النوري عن "ترتيب خاص" مع مكسيم خليل: دراما خارج الصندوق

يشار إلى أن لين غرة شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل “أولاد بديعة”، حيث قدمت دور “مروة” ببراعة، وحظيت بإشادة واسعة من الجمهور، بسبب أدائها المميز وجرأتها في تجسيد الشخصية التي تعرضت للعديد من المواقف والالتباسات، ما دفعها للجوء إلى مهنة لا تشبهها من الداخل.

مسلسلات تلفزيونية بترتيب خاص

“ترتيب خاص” مسلسل سوري لبناني مشترك من إنتاج شركة فالكون فيلمز، بدأ تصويره قبل أكثر من عام في بيروت، وهو من إخراج ميار النوري التي شاركت أيضاً في كتابة السيناريو إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد.

المسلسل الذي تدور أحداثه حول أحمد أصبعي الذي تتغير حياته في يوم واحد وتتم ترتيبها بطريقة غريبة، يجمع بين عناصر التشويق والإثارة والرومانسية، ويتكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة “أمازون” قريبًا.

ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين منهم مكسيم خليل، عباس النوري، لين غرة، كارول الحاج، فؤاد يمين، نتاشا شوفاني، وغيرهم.

“ترتيب خاص” هو أول تجربة إخراجية للمخرج ميار النوري في عالم التلفزيون، وهو حاصل على ماجستير في الفنون تخصص إنتاج سينمائي من جامعة فول سيل في أميركا، وله عدة تجارب إخراج سينمائي، كما شارك كممثل في العديد من المسلسلات السورية مع والده، منها “طلع الفضة” و”تعب المشوار”.

 

 

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟