ملخص الأخبار

حكمان بحرينيان يحكمان ذهاب نهائي الدوري العراقي لكرة الصالات

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، حكمان بحرينيان يحكمان ذهاب نهائي الدوري العراقي لكرة الصالات،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

المنامة في 10 يوليو / بنا / يدير الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس، مباراة ناديي الشرطة ونفط البصرة، ضمن ذهاب نهائي الدوري العراقي لكرة الصالات، التي ستقام غدًا الخميس 11 يوليو الجاري.

 

ورشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكمين حسين البحار وأسامة إدريس؛ لإدارة المباراة؛ بناءً على الخطاب الذي تلقاه الاتحاد من الاتحاد العراقي لترشيح الحكمين الدوليين لكرة الصالات لإدارة المباراة.

 

ويعتبر الحكمان الدوليان لكرة الصالات حسين البحار وأسامة إدريس من ضمن الحكام المتواجدين ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للصالات للعام 2024، وسبق لهما التواجد في إدارة العديد من المباريات ببطولات قارية ودولية مختلفة، خصوصًا وأن البحار يعد الحكم البحريني الأول الذي شارك في إدارة مباريات كأس العالم بإدارته لمباريات في نسخة العام 2021 بليتوانيا.

 

وتأتي المشاركة البحرينية لصافرة الصالات في الدوري العراقي تأكيدًا على مستوى التحكيم المتميز على جميع الأصعدة، وذلك بما تحققه من نجاحات مختلفة لكوادرها في مختلف المستويات (الملاعب العشبية، كرة الصالات وكرة الشواطئ).

 




.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.bna.bh/news?cms=q8FmFJgiscL2fwIzON1%2BDrT0DF7leS1zi%2BhFBm4kqSU%3D 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟