فن ومشاهير

دي جي ييسونغ تُغضب جمهورها لتسببها في حادث مميت

أثارت نجمة البوب ​​الكورية الشهيرة آن غضب معجبيها. فقد حُكم على دي جي ييسونغ، المعروف أيضًا باسم آن ييسونغ، بالسجن لمدة 10 سنوات لتسببه في حادث مميت أثناء قيادته تحت تأثير الكحول في منطقة جانجنام، سيول.
وأثارت القضية غضبًا شعبيًا، خاصة بعد انتشار تفاصيل الحادث على الإنترنت، ونشر صورة لأهن وهي تحتضن كلبها الأليف بدلاً من تقديم المساعدة للضحية.
في يوم 9 يوليو/تموز بتوقيت كوريا الجنوبية، حكمت قاضية محكمة منطقة سيول المركزية كيم جي يونج على آن بالسجن لمدة 10 سنوات وأمر بمصادرة سيارتها مرسيدس بنز.
تمت إدانة آن بتهمة القيادة المتهورة التي تسببت في الوفاة، ومغادرة مكان الحادث، والفشل في اتخاذ التدابير بعد الحادث، والقيادة تحت تأثير الكحول بموجب قانون العقوبة المشددة لبعض الجرائم وقانون المرور على الطرق.

تفاصيل الحادث

وأشارت المحكمة إلى أن الضحية شهدت بأن آن خرجت من سيارتها فور وقوع الحادث وتوسلت قائلة: “هل أبدو وكأنني شربت أكثر من اللازم؟ أرجوك سامحني هذه المرة”، وأشارت إلى أن آن لم تحاول التسبب في الحادث أو الاتصال بالشرطة.
وأوضح القاضي أن “الحادثين المروريين كانا نتيجة إهمال المتهمة بالكامل، وكان من الممكن توقع وقوعهما بسهولة وكان من الممكن تجنبهما لو كانت المتهمة على دراية بما يحيط بها، وهو ما يشير إلى مستوى عال من الخطأ”.
كما سلط القاضي الضوء على تصريحات آن المتضاربة، مشيرًا إلى أنها أنكرت تقديم المساعدة على الرغم من أدلة كاميرا الصندوق الأسود التي أظهرت أنها تحدثت إلى الضحية في مكان الحادث. وأضاف القاضي: “من المشكوك فيه ما إذا كانت تشعر بالندم الحقيقي”.

القبض على أهن

تم القبض على آن وتوجيه الاتهام إليها في فبراير/شباط بعد أن زُعم أنها قادت سيارتها من طراز مرسيدس بنز تحت تأثير الكحول في منطقة نونهيون دونج في جانجنام، مما أدى إلى اصطدامها بسائق دراجة نارية لتوصيل الطلبات ومقتله.
وفي محاكمتها الأخيرة الشهر الماضي، أعربت آن عن ندمها قائلة: “أعتذر بصدق للضحية الذي فقد حياته. لقد ارتكبت جريمة لا تُغتفر ضد أسرة الفقيد”.
طلب محامي الدفاع عن آن عقوبة مخففة، مشيرًا إلى موهبتها الاستثنائية في صناعة الترفيه ومساهماتها في تعزيز المكانة الوطنية من خلال العروض الخارجية في الصين وتايلاند وتايوان. بالإضافة إلى ذلك، عملت آن كسفيرة ترويجية لمركز شرطة جونجنو في سيول.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟