فن ومشاهير

الممثل جورج كلوني يدعو جو بايدن للتنحي: «نحتاج إلى مرشح جديد»

انضم الممثل والناشط والمانح الديمقراطي البارز جورج كلوني إلى الأصوات الديمقراطية المتزايدة التي تطالب الرئيس جو بايدن بالتنحي، معربًا عن إعجابه بالرئيس لكنه منتقدًا وضعه الحالي.

وكتب كلوني في مقال رأي نُشر في صحيفة نيويورك تايمز يوم الأربعاء: “أنا أحب جو بايدن. كنائب للرئيس ورئيس. أعتبره صديقًا. أؤمن به. أؤمن بشخصيته وأخلاقه. في السنوات الأربع الماضية، فاز بالعديد من المعارك التي واجهها”.

وأضاف كلوني “لكن المعركة التي لا يستطيع الفوز بها هي معركة الزمن”.

وأشار إلى أن “جو بايدن الذي كنت معه قبل ثلاثة أسابيع في حفل جمع التبرعات لم يكن نفس جو بايدن “الشخصية الكبرى” في عام 2010. ولم يكن حتى جو بايدن في عام 2020. لقد كان نفس الشخص الذي رأيناه جميعًا في المناظرة “.

وتابع كلوني: “يتعين على زعماء حزبنا أن يتوقفوا عن إخبارنا بأن 51 مليون شخص لم يروا ما رأيناه للتو. نحن جميعًا خائفون للغاية من احتمال فوز ترامب بولاية ثانية لدرجة أننا اخترنا تجاهل كل علامة تحذير”.

ودعا كلوني الديمقراطيين الرئيسيين مثل تشاك شومر، وحكيم جيفريز، ونانسي بيلوسي إلى المطالبة بأن “يتنحى بايدن طواعية”.

وحذر المانح الديمقراطي البارز قائلا: “لن نفوز في نوفمبر/تشرين الثاني مع هذا الرئيس”، مضيفا أن المشرعين الذين تحدث معهم بشكل خاص يشاركونه هذا الرأي.

ترأس كلوني حملة لجمع التبرعات في 15 يونيو مع بايدن والرئيس السابق باراك أوباما، والتي جمعت حوالي 28 مليون دولار لحملة إعادة انتخاب بايدن.

قبل أسابيع قليلة من الحدث، انتقد بايدن بشدة جهود المحكمة الجنائية الدولية لإصدار مذكرات اعتقال بحق زعماء إسرائيل وحماس. وكانت زوجة جورج كلوني، أمل كلوني، من بين مجموعة من الخبراء القانونيين الذين نصحوا المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مثل هذه المذكرات.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟