فن ومشاهير

وسط حضور كبير.. اختتام مسرحية “ميوزيكال سكول” في “سيتي ووك” بجدة

اختتمت أمس مسرحية المدرسة الموسيقية عروضها على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك بجدة، والتي استمرت لمدة خمسة أيام ضمن فعاليات موسم جدة 2024.
وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يعود الفنان محمد هنيدي لتقديم شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، والتي سبق أن قدمها في فيلم ومسلسل بنفس الاسم.

مسرحية مدرسية موسيقية

تواجه الشخصية الرئيسية في المسلسل عدة مواقف طريفة مع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور أثناء محاولتها إدارة المدرسة بعد أن طلب صاحبها المساعدة في إدارتها، وتواجه مجموعة من المواقف التي تعيق إقامة النظام في المدرسة، وتحاول التغلب عليها.
ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب الفنان محمد هنيدي مجموعة من الفنانين منهم نرمين الفقي ومحمد ثروت ومحمود حافظ ونانسي صلاح وأحمد سلطان وآخرين، وكتب السيناريو والحوار أحمد محارب وخليفة سمير، بينما وضع الموسيقى أحمد طارق يحيى، وأخرج المسرحية المخرج خالد جلال.

مشاهد كوميدية فريدة من نوعها

وقدمت المسرحية التي تابعها جمهور كبير من زوار سيتي ووك من خلال نجومها مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرية والإيماءات في مشاهد كوميدية فريدة من نوعها منحت الجمهور تجربة فريدة جعلتهم يشاركون تسلية اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية طوال فترة العرض المسرحي.
يُشار إلى أن مسرحية (المدرسة الموسيقية) هي أولى العروض المسرحية الكوميدية والغنائية التي ستعرض في موسم جدة 2024 على خشبة مسرح العرب في (سيتي ووك) بجدة، وسيتضمن الموسم مسرحية (زواج صناعي) ومسرحية (سندباد)، والتي من المتوقع أن تستقطب جمهوراً كبيراً من مختلف الفئات العمرية على خشبة مسرح العرب في (سيتي ووك) بجدة.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟