فن ومشاهير

رفضت إني كون زوجة ثانية… إليسا أنهت علاقتها برجل بعدما اكتشفت أنه متزوّج

رفضت إني كون زوجة ثانية… إليسا أنهت علاقتها برجل بعدما اكتشفت أنه متزوّج     
زيزي عبد الغفار   

حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج “بيت السعد”، الذي يقدمه الأخوين أحمد وعمرو سعد، على قناة MBC.

خلال اللقاء، كشفت إليسا عن العديد من أسرار حياتها الخاصة، وسبب إنهاء قصة حب عاشتها، كما تحدثت عن رأيها في الحب والزواج والمعاشرة، ووضعت شروطها لرجل أحلامها قبل الارتباط به.

وعن مواصفات رجل أحلامها قالت إليسا: “ليس من الصعب عليّ الاختيار، لكن ما يجذبني في الشخص هو كاريزمته، ثم مظهره، والكاريزما تختلف عن المظهر، وهذا ينطبق على الفتيات أيضًا، فالشخص الذي يتمتع بالكاريزما أفضل من الشخص الذي يتمتع بمظهر جميل”.

وعن الرجل الذي لديه زوجتان قالت إليسا: «أنا مع أن يتزوج الرجل امرأة أخرى ولا يتركها، ولكن بيئتي وثقافتي لا تسمح له بالزواج من امرأة ثانية، ولا أقبل ذلك». وأضافت: «منذ فترة دخلت في علاقة حب مع رجل مسلم، وعلمت في منتصف العلاقة أنه متزوج، فتركته لأنني لا أحب أن أبني سعادتي على حساب امرأة أخرى، وككل الرجال قال لي إن بيننا مشاكل وسنتطلق، لكنني رفضت الزواج من امرأة ثانية».

وعن رأيها في العيش المشترك قبل الزواج، أشارت النجمة اللبنانية إلى أنها ليست ضد الفكرة، موضحة: “أنا لست ضدها، وأرى أنها طبيعية، ولكن لم أفعلها أبداً، فهي حل للأزواج حتى لا يقع الطلاق فيما بعد، والمجتمع من حولنا يرفضها، ولكنني لست ضدها”.

وعلق الفنان عمرو سعد على الأمر معبراً عن رفضه التام للزواج المشترك، قائلاً: “أنا ضد هذا الأمر تماماً، أن أحضر فتاة لتعيش مع شاب عمره 16 عاماً فهذا تصرف غير لائق، لأن أكثر من يتضرر في هذه الأمور هم الفتيات، حتى في أوروبا يتم إذلال الفتيات بسبب هذه العلاقة”. (لها)

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : lebanon24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟