ملخص الأخبار

مكتب الذكاء الاصطناعي في الإمارات يطلق تحدي الأعمال

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، مكتب الذكاء الاصطناعي في الإمارات يطلق تحدي الأعمال
، 
عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

أعلن مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق “تحدي الذكاء الاصطناعي” بهدف تعزيز نمو مشهد الذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز الفرص الجديدة للشركات والمواهب التي تركز على الذكاء الاصطناعي.

تدعو الشركات الناشئة والمبتدئة إلى اقتراح حلول تعتمد على الذكاء الاصطناعي في مجال الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي التوليدي في الخدمات المصرفية والمالية، وإدارة دورة حياة العملاء، وتعزيز الإنتاجية، والتكنولوجيا المالية الناشئة، والتأثير البيئي والاجتماعي والحوكمة للأعمال.

ويهدف إلى جذب المبتكرين والأفراد الموهوبين لتعزيز مجتمع البرمجة في دولة الإمارات العربية المتحدة لصالح الدولة في المستقبل.

وسيقدم التحدي، بالتعاون مع مركز ماستركارد للذكاء الاصطناعي المتقدم وتكنولوجيا الإنترنت في دبي وبنك أبوظبي الأول، للفائز جائزة نقدية قدرها 150 ألف دولار أمريكي، والوصول إلى الرعايات العالمية لشركة ماستركارد وأحداثها وأصولها، والتسجيل السريع في برنامجها العالمي الحائز على جوائز لدعم الشركات الناشئة، Start Path.

تساعد Start Path الشركات الناشئة على توسيع نطاق أعمالها من خلال الإرشاد وفرص الابتكار والمشاركة مع شبكة الشركة التكنولوجية العالمية من البنوك والتجار والشركاء واللاعبين الرقميين.

وقال صقر بن غالب المدير التنفيذي لمكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في دولة الإمارات: “تركز حكومة دولة الإمارات على تعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا الرائدة والمبتكرين والمواهب التي تسعى إلى دفع مسيرة تقدم وازدهار الدولة. وتهدف جهودها إلى تعزيز التقدم التكنولوجي وتشكيل مستقبل الذكاء الاصطناعي وترسيخ مكانة دولة الإمارات في طليعة الدول الرائدة في المجالات المستقبلية”.

.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.dubaieye1038.com/news/business/uaes-artificial-intelligence-office-launches-business-challenge/ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟