أخبار الخليج

البحرين : وزير المواصلات والعضو المنتدب لشركة فيرست موتورز يوقعان اتفاقية الرعاية الذهبية لمعرض البحرين الدولي للطيران

وزير المواصلات والعضو المنتدب لشركة فيرست موتورز يوقعان اتفاقية الرعاية الذهبية لمعرض البحرين الدولي للطيران     


وقع سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات والسيد نواف خالد الزياني العضو المنتدب لشركة فيرست موتورز الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في مملكة البحرين اتفاقية رعاية ذهبية لمعرض البحرين الدولي للطيران، وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة فيرست موتورز بتوفير المركبات الفاخرة من سلسلة G90 وG80 للوفود الرسمية المشاركة في المعرض الذي سيقام تحت الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد حفظه الله ورعاه في قاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين خلال الفترة من 13 إلى 15 نوفمبر 2024.

ويأتي توقيع عقد الرعاية في إطار حرص وزارة المواصلات والاتصالات على تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ودعم الجهود المبذولة لترسيخ مكانة معرض البحرين الدولي للطيران كمنصة عالمية رائدة في قطاع الطيران.

وفي هذا الصدد، أعرب سعادة السيد محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات عن شكره وتقديره لشركة فيرست موتورز على دعمها المستمر للمعرض، وأكد سعادته أن مشاركة الشركة في المعرض تجسد الدور المحوري الذي تلعبه الشركات العالمية في إنجاح هذا الحدث الدولي، مشيراً إلى أهمية مساهمة القطاع الخاص في دعم المبادرات الوطنية باعتباره شريكاً استراتيجياً في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين. كما أشار سعادته إلى أهمية معرض البحرين الدولي للطيران وقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولية في توفير منصات عالمية لترويج الأعمال والاستثمار في المملكة.

ومن جانبه، قال السيد نواف خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة فيرست موتورز: “نفخر بدعم مثل هذا الحدث المهم الذي يليق بمكانة المملكة في المحافل الدولية، ويعزز بلا شك مكانتها الاقتصادية، وخاصة قطاع الطيران. وتؤكد رعايتنا للمعرض التزامنا ببذل كل الجهود الممكنة للحفاظ على مكانة مملكة البحرين والنهوض بالاقتصاد الوطني بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030”.

وينظم معرض البحرين الدولي للطيران من قبل وزارة المواصلات والاتصالات بالتعاون مع سلاح الجو الملكي البحريني وشركة فارنبورو الدولية، ويشكل المعرض منصة عالمية رائدة لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الطيران، ويستقطب مشاركة واسعة من الشركات المحلية والدولية.

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مصدر المعلومات والصور : alwatannews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟