ملخص الأخبار

مجموعة جي اف اتش المالية راعيًا مصرفيًا استثماريًا للمنتدى العالمي للاستثمار الملائكي 2024

القاهرة: «خليجيون 24» 

تصدر خبر، مجموعة جي اف اتش المالية راعيًا مصرفيًا استثماريًا للمنتدى العالمي للاستثمار الملائكي 2024،  عناوين وسائل الإعلام اليوم. إليكم أهم ما ورد في الخبر:

المنامة في 11 يوليو /بنا/ أعلنت اليوم مجموعة جي إف إتش المالية عن إبرامها شراكة مع المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي 2024 (WBAF)، الذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، خلال نوفمبر القادم، لتكون بذلك “الراعي المصرفي الاستثماري” للفعالية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد صلاح شريف، رئيس العمليات التنفيذية في مجموعة جي إف إتش المالية، قائلاً: “تنسجم هذه الشراكة مع رؤيتنا الاستراتيجية في تعزيز الإدماج المالي والارتقاء بمستوى ريادة الأعمال والابتكار على نطاق عالمي. يوفر المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي منصة مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال وصناع القرار لتعزيز أوجه التنسيق والتعاون والخروج بحلول فعالة لتسريع خطى التنمية الاقتصادية على مستوى المنطقة وخارجها”.

بدورها، أضافت السيدة فريال ناس، المفوّضة السامية ورئيسة مكتب المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي في مملكة البحرين: “نحن مسرورون بالترحيب بمجموعة جي إف إتش المالية كشريك رئيسي مهم في هذا الحدث. إن التزام المجموعة ودعمها المستمر للابتكار وريادة الأعمال لا يقدّر بثمن. نهدف معًا إلى تهيئة تجربة نوعية لجميع المشاركين مع التأكيد على أهمية الإدماج المالي ودور الشركات الناشئة في تحقيق التنمية المستدامة”.

كما أضاف السيد بيبرس التونتاس قائلاً: “بصفتنا شريكًا تابعًا لشراكة مجموعة العشرين العالمية للشمول المالي (GPFI)، فإن المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي (WBAF) يؤمن بمدى تأثير التعاون والشراكات على المجتمعات والاقتصاد العالمي، ونرحب بدعم مجموعة جي إف إتش كشريك مصرفي استثماري للمنتدى. إن هذا الالتزام بتعزيز الشمول المالي ودعم المبادرات المبتكرة يتماشى تمامًا مع مهمتنا لتمكين رواد الأعمال وخلق تنمية اقتصادية مستدامة. نتطلع إلى العمل معًا لتقديم تجربة تحوّلية ستترك تأثيرًا دائمًا على جميع المشاركين”.

يذكر أن هذه الشراكة الاستراتيجية تشكل دليلاً واضحاً على مدى التزام “جي إف إتش” في دعم المبادرات التي تعزز النمو المستدام وخلق فرص جديدة ضمن ريادة الأعمال على مستوى عالمي، والمبادرات التي تعزز معدلات النمو الاقتصادي والابتكار. وستقدم “جي إف إتش” من خلال هذه الرعاية الموارد والخبرات المالية اللازمة لتحقيق أهداف الفعالية المتمثلة في تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.




.

تم نشر الخبر اعلاه علي : https://www.bna.bh/news?cms=q8FmFJgiscL2fwIzON1%2BDhl5auQPa%2BMdRWFwfvn18E4%3D 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟