منوعات

أمين حزب الشعب الجمهوري يؤدي صلاة العيد بساحة ابوتيج 

نجوى محمد 

قام السيد عبد الصبور امين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط باداء صلاة عيد الاضحي وسط جموع المصلين بساحة ابوتيج

. بمحافظة أسيوط، وعقب الصلاة قدم السيد عبد الصبور التهنئة للمواطنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً حرص حزب الشعب الجمهوري على مشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد، كما حرص على تبادل التهنئة مع الأهالي والتقاط الصور التذكارية معهم، كما قام بتوزيع الهدايا على الأهالي في ساحة الصلاة وسط حالة من البهجة والسعادة. .

 

واشار السيد عبدالصبور إن الحزب شكل مجموعات من الشباب على مستوى مراكز اسيوط للانتشار بمحيط المساجد وساحات صلاة العيد لتوزيع الهدايا على الأطفال والشباب عقب ادائهم لصلاة عيد الأضحى المبارك وسط أجواء من الفرحة والبهجة بين المواطنين.

 

واكد أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، على تكليف أمناء المراكز وأعضاء هيئة المكتب بمشاركة جموع المصلين بمختلف مراكز المحافظة الاحتفال بالعيد المبارك مع توزيع الهدايا وتجول شباب الحزب في عدد من الشوارع والميادين بالمحافظة لمشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد.

img 20240616 wa0140

وقال السيد عبد الصبور ادعو الله سبحانه وتعالى أن يكون عيدًا سعيدًا على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء ودوام السلام والخير على مصرنا الحبيبة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

img 20240616 wa0141

 

للمزيد : تابع خليجيون 24 ، وللتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيسبوك وتويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
مرحبا 👋
أهلاً! كيف يمكننا مساعدتك؟